التهاني والتبريكات هنا تكتب مواضيع التهاني والتبريكات لكل المناسبات السعيدة

إضافة رد
قديم 05-07-2015, 10:01 PM
  #1
~ حسين ~
VIP_MEMBRE
 الصورة الرمزية ~ حسين ~
 
La spécialité: Autres
جامعة قاصدي مرباح ورقلة
تاريخ التسجيل: 20-02-2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 107
~ حسين ~ عضو يستحق التميز~ حسين ~ عضو يستحق التميز
04 لاعضاء المنتدى لسنة 2008 و 2009 و 2010 ومتفكرين هادوك ليام يدخلوا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الموضوع هدا يخص اعضاء المنتدى لسنوات 2008 و 2009 و 2010 حبيت برك نقلهم اليوم تفكرتكم كامل و حبيت نهنيكم برمضان و نقلكم صح رمضانكم وصح فطوركم....ولله العالم ربي توحشتكم كامل عندي5 سنوات ممكن ماحكيت مع حتى واحد لكن هادوك الايام ايام المنتديات والله مايتصورو ...منين دخل الفيس بوك وتغيرت الاحول وكل واحد وظروفو نتمنالكم كامل الصحة والعافية...وربي يلاقينا في ساعة زينة........................صح سحوركم و تهلاو في رواحكم و تبقاو على خير


__________________


ميرسي احلام
aissa2008
~ حسين ~ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-07-2015, 02:38 AM
  #2
صقر87
VIP_MEMBRE
 الصورة الرمزية صقر87
 
تاريخ التسجيل: 22-08-2008
الدولة: Algérie
المشاركات: 477
صقر87 عضو محترف الابداعصقر87 عضو محترف الابداعصقر87 عضو محترف الابداعصقر87 عضو محترف الابداعصقر87 عضو محترف الابداعصقر87 عضو محترف الابداع
افتراضي رد: لاعضاء المنتدى لسنة 2008 و 2009 و 2010 ومتفكرين هادوك ليام يدخلوا

السلام عليكم رمضان كريم وكل عام والأمة الإسلامية بخير إذا غابت عن العين رؤياكم ففي القلب ذكراكم صدقت أخي الكريم فالأيام السالفة أجمل بكثير مما كنت أتوقع فقد كانت لها نكهة خاصة وكانت اللمة مجموعة ولاكن اليوم قلت هم من بقو للمنتدى أوفياء كيف أنسى البيت الذي تعلمت منه والأحبة التي كان لي الشرف بمعرفتها كانو ولا زالو في الذاكرة ياخي المثل يقول (( الجديد حبو والقديم لا تفرط فيه )) كلنا منتدى المهندس مابقي إلى أن أقول لكم صح صحوركم ولنا رؤية مستجدة بإذن الله تقبلو تحياتي صقر 87
__________________
اختصرت حكمتي في جملة واخـــترت لها صدق الكلام
الخير فيما قل ودل وزرع الأرض وئــــــــــــــام
الكلام رصيد وعمله وأداة حـــــرب وســــــــــلام
والــــــــسلام من الله نـــــــعمة هكــذا قال الكـــــرام



صقر87 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 07-07-2015, 10:27 PM
  #3
mohamed_01
VIP_MEMBRE
 الصورة الرمزية mohamed_01
 
تاريخ التسجيل: 24-04-2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 222
mohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداع
icon8aa رد: لاعضاء المنتدى لسنة 2008 و 2009 و 2010 ومتفكرين هادوك ليام يدخلوا

صح رمضانكم أخي الكريم و شكرا للإلتفاتة الطيبة و تذكرنا في هذا الشهر الفضيل أنا من بين الاعضاء القدامى في هذا الموقع الرائع و العائلة الاروع و الله لا زلت أتذكر تجمعنا كعائلة واحدة ننهل من العلم مع أصدقاء رائعون ، و الله الصداقة معنى فقدنا وجوده في هذا الوقت و كنز ثمين تناثر من بين ايدينا في هذا الزمان زمان الفيسبوك ، لا زلت أذكر موضوعي الذي شاركتموني فيه جميعا و هو موضوع " من أنت و من أين ؟ " ، تحياتي لكم جميعا و خاصة " dua'a , non1 , المهندسة مي , حلم ضائع ; الفتاة الرقمية ; الوفية دائما ; nassima , ملاك الرحمان ; هودة , hanounti21 , فاطمة نور , فتاة بسيطة " و لك أيضا أيها الفاضل الذي تذكرتنا ، هذه صفحتي على الفيسبوك لمن قرأ إسمه أرجوا أن يبعث لنا طلب صداقة

https://www.facebook.com/Moh.3ds
__________________
مكمن الخلل يعود إلى افتقار شعوبنا لشيء جوهري هو القابلية للقراءة وللفهم السليم. إننا بحق مجتمعات أبت أن تغيّر ما بداخل أنفسها من سوء وجهالة وعشائرية وقبلية
mohamed_01 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-07-2015, 03:52 PM
  #4
dua'a
مشرفة قسم
كليـــــة الهندسة
 الصورة الرمزية dua'a
 
La spécialité: Autres
اخرى ( جامعة عربية او اجنبية )
تاريخ التسجيل: 09-01-2008
المشاركات: 7,396
dua'a عضو محترف الابداعdua'a عضو محترف الابداعdua'a عضو محترف الابداعdua'a عضو محترف الابداعdua'a عضو محترف الابداعdua'a عضو محترف الابداعdua'a عضو محترف الابداعdua'a عضو محترف الابداعdua'a عضو محترف الابداعdua'a عضو محترف الابداعdua'a عضو محترف الابداع
افتراضي رد: لاعضاء المنتدى لسنة 2008 و 2009 و 2010 ومتفكرين هادوك ليام يدخلوا

رمضان مبارك على الجميع
فعلا هناك فراغ واشتياق لايام زمان
نفتقدها جميعا اتمنى ان يعود الاعضاء لمنتدى وكما كنا
dua'a غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-07-2015, 10:10 PM
  #5
mohamed_01
VIP_MEMBRE
 الصورة الرمزية mohamed_01
 
تاريخ التسجيل: 24-04-2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 222
mohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداعmohamed_01 عضو محترف الابداع
افتراضي رد: لاعضاء المنتدى لسنة 2008 و 2009 و 2010 ومتفكرين هادوك ليام يدخلوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dua'a مشاهدة المشاركة
رمضان مبارك على الجميع
فعلا هناك فراغ واشتياق لايام زمان
نفتقدها جميعا اتمنى ان يعود الاعضاء لمنتدى وكما كنا
شكرا لك أخت Dua'a
__________________
مكمن الخلل يعود إلى افتقار شعوبنا لشيء جوهري هو القابلية للقراءة وللفهم السليم. إننا بحق مجتمعات أبت أن تغيّر ما بداخل أنفسها من سوء وجهالة وعشائرية وقبلية
mohamed_01 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-07-2015, 11:08 PM
  #6
non1
مشرفة القسم
العــــــــــــــام
 الصورة الرمزية non1
 
La spécialité: Autres
مؤسسة تعليم ثانوي ( ثانوية)
تاريخ التسجيل: 10-09-2008
الدولة: في الجنة ان شاء لله
المشاركات: 6,975
non1 عضو محترف الابداعnon1 عضو محترف الابداعnon1 عضو محترف الابداعnon1 عضو محترف الابداعnon1 عضو محترف الابداعnon1 عضو محترف الابداعnon1 عضو محترف الابداعnon1 عضو محترف الابداعnon1 عضو محترف الابداعnon1 عضو محترف الابداعnon1 عضو محترف الابداع
افتراضي رد: لاعضاء المنتدى لسنة 2008 و 2009 و 2010 ومتفكرين هادوك ليام يدخلوا

رمضان مبارك علينا وعليكم

بارك لله فيك اخي على الالتفاتة الطيبة , بالفعل اشتقنا لتلك الايم ويا ليتها تعود من جديد
أخذتنا مشاغل الحياة وأتعابها وكبرنا وهرمنا :(

ولا شوي دودي :) مو صرنا عجايز , يا لي هذا الفراغ يرجع يمتلئ من جديد


نفتقد لتلك الايام بشدةةة يا ليتها تعوددددد


بارك لله فيك اخي مرة اخرى وشكر للاخ احمد كثيرا فلم ينسانا رغم تلك السنين
non1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 18-07-2015, 01:18 AM
  #7
anes13
 
La spécialité: Electrotechnique
جامعة جيلالي اليابس سيدي بلعباس
تاريخ التسجيل: 15-11-2009
المشاركات: 435
anes13 عضو محترف الابداعanes13 عضو محترف الابداعanes13 عضو محترف الابداعanes13 عضو محترف الابداعanes13 عضو محترف الابداعanes13 عضو محترف الابداع
افتراضي رد: لاعضاء المنتدى لسنة 2008 و 2009 و 2010 ومتفكرين هادوك ليام يدخلوا

ايه غلى ديك الايام .نسأل الله طول العمر لمنتدانا الغالي.بالتوفيق والمزيد من التألق.
anes13 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-12-2016, 10:55 PM
  #8
فراشة الموت
 الصورة الرمزية فراشة الموت
 
La spécialité: Anglais
جامعة عبد الحق بن حمودة جيجل
تاريخ التسجيل: 16-05-2008
الدولة: جيجل
المشاركات: 2,477
فراشة الموت عضو محترف الابداعفراشة الموت عضو محترف الابداعفراشة الموت عضو محترف الابداعفراشة الموت عضو محترف الابداعفراشة الموت عضو محترف الابداعفراشة الموت عضو محترف الابداعفراشة الموت عضو محترف الابداعفراشة الموت عضو محترف الابداعفراشة الموت عضو محترف الابداعفراشة الموت عضو محترف الابداعفراشة الموت عضو محترف الابداع
افتراضي رد: لاعضاء المنتدى لسنة 2008 و 2009 و 2010 ومتفكرين هادوك ليام يدخلوا

كانت اياما رائعة ياليتها تعود
كان المنتدى جدا مزدحم المواضيع متجددة الاعضاء نشطون ليلا نهار
أخخخ ليتنا نجتمع كما كنا
و لكن ليس كل الاماني تتحقق فلكل ظروف
عسى الله يحفظكم اينما كنتم يا أحبة
__________________








خلفْ هدوئِيّ ... شقاوه لا تُدركَ ، وخلفْ خجليّ ... جرئِه لا تظهِر ،...
وخلفْ سذاجتيّ ... وعيّ لا يُعرفْ ، وخلفْ غموضِيّ ... وضوحْ لا يُقرأ ،...
فراشة الموت غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 15-12-2016, 10:40 PM
  #9
Moussaoui01
 الصورة الرمزية Moussaoui01
 
La spécialité: Physique
جامعة أحمد دراية أدرار
تاريخ التسجيل: 01-02-2010
الدولة: أدرار
المشاركات: 1,836
Moussaoui01 عضو محترف الابداعMoussaoui01 عضو محترف الابداعMoussaoui01 عضو محترف الابداعMoussaoui01 عضو محترف الابداعMoussaoui01 عضو محترف الابداعMoussaoui01 عضو محترف الابداعMoussaoui01 عضو محترف الابداعMoussaoui01 عضو محترف الابداعMoussaoui01 عضو محترف الابداعMoussaoui01 عضو محترف الابداعMoussaoui01 عضو محترف الابداع
افتراضي رد: لاعضاء المنتدى لسنة 2008 و 2009 و 2010 ومتفكرين هادوك ليام يدخلوا

فعلا كانت حلوة ولكن العالم الأزرق أخذ الصالح والطالح
__________________
Moussaoui01 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:27 AM.