منتــدى البرمجــة العـــام يشتمل على جميع اللغات البرمجية الأخرى والتي ليس لها اقسام.

قديم 28-09-2008, 01:34 PM
  #11
شذى الروح
مشرفة سابقة
 الصورة الرمزية شذى الروح
 
La spécialité: Autres
جامعة العربي التبسي تبسة
تاريخ التسجيل: 15-07-2008
الدولة: اتمنى ان تكون الجنة
المشاركات: 3,501
شذى الروح عضو محترف الابداعشذى الروح عضو محترف الابداعشذى الروح عضو محترف الابداعشذى الروح عضو محترف الابداعشذى الروح عضو محترف الابداعشذى الروح عضو محترف الابداعشذى الروح عضو محترف الابداعشذى الروح عضو محترف الابداعشذى الروح عضو محترف الابداعشذى الروح عضو محترف الابداعشذى الروح عضو محترف الابداع
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatihahh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخ ميمو:
ارجو ان تنتبه الى نقطة مهمة هو ان اعضاء المنتدى ليسو في نفس المستوى فمنهم من هو مبتدىء وهناك من هو في السنة الثانية مثلا و هناك من هم متخرجون لذلك هناك من يعرف البرمجة و يريد تعلم المزيد وهناك من لا يعرفها اصلا ويريد التعلم.وشكرا
شكرا على الملاحظة من هو متعلم مرحبا به و من هو مبتدئ مرحبا به ايضا ليتعلم ايضا و يصل الى مستوى المتخرجين او اكثر
شكرا لك اختنا الكريمة نحن في انتظار جديدك من المعلومات
__________________





°°if we say we do°°
شذى الروح غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-2008, 04:51 PM
  #12
meriemG
 الصورة الرمزية meriemG
 
تاريخ التسجيل: 28-09-2008
الدولة: algeria
المشاركات: 29
meriemG
14

عيد سعيد و كل عام وانتم بخير
الطموح شيء جيد لكن يحتاج الى قوة العزيمة و انا مستعدة للمساعدة
انا اوافقك الراي في المساهمة بشكل جدي وفعال في هذا المنتدى
و نسأل الله التوفيق

الصديقة مريم
__________________
الصديقة الوفية مريم
meriemG غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-2008, 06:40 PM
  #13
fatihahh
 
تاريخ التسجيل: 23-09-2008
المشاركات: 51
fatihahh
افتراضي

اصبروا عليا حتى انتهي من الماجستير.
fatihahh غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-2008, 11:12 PM
  #14
youham
 
La spécialité: Informatique
جامعة العربي بن المهيدي أم البواقي
تاريخ التسجيل: 07-09-2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 34
youham
14 كل بداية صعبة ......

إن صعوبة الأشياء في بدايتها و البداية دوما هكذا لكن إن تقدمنا بخطوة فإننا سنسير أميالا , فلنتوكل على الله و الله خير معين , أحييكم جميعا لأنكم تبادلونني نفس الاختصاص و أهل الإختصاص أدرى بتخصصهم على رأي المثل 'أهل مكة أدرى بشعابها '
youham غير متواجد حالياً  
قديم 10-10-2008, 07:22 PM
  #15
MiMoO_Tz
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: 24-06-2008
الدولة: جلالة وطن المحبـة
المشاركات: 197
MiMoO_Tz عضو يستحق التميز
افتراضي

مشكورين
MiMoO_Tz غير متواجد حالياً  
قديم 12-10-2008, 11:44 AM
  #16
ercc
VIP_MEMBRE
مشرف سابق
 الصورة الرمزية ercc
 
La spécialité: Hydraulique
جامعة المسيلة
تاريخ التسجيل: 09-04-2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,211
ercc عضو محترف الابداعercc عضو محترف الابداعercc عضو محترف الابداعercc عضو محترف الابداعercc عضو محترف الابداعercc عضو محترف الابداعercc عضو محترف الابداعercc عضو محترف الابداعercc عضو محترف الابداعercc عضو محترف الابداعercc عضو محترف الابداع
افتراضي

merci beaucoups
__________________
ercc غير متواجد حالياً  
قديم 12-11-2008, 11:39 PM
  #17
fathibenali
VIP_MEMBRE
 الصورة الرمزية fathibenali
 
La spécialité: Eléctrotech
اخرى ( جامعة عربية او اجنبية )
تاريخ التسجيل: 23-08-2008
الدولة: Tétouan MAROC
المشاركات: 740
fathibenali عضو محترف الابداعfathibenali عضو محترف الابداعfathibenali عضو محترف الابداعfathibenali عضو محترف الابداعfathibenali عضو محترف الابداعfathibenali عضو محترف الابداعfathibenali عضو محترف الابداعfathibenali عضو محترف الابداعfathibenali عضو محترف الابداعfathibenali عضو محترف الابداع
افتراضي

VIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII IIIIIIIIIIIIIIIIIVE!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
Notre FORUM
fathibenali غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2008, 09:49 PM
  #18
talhaouifa
 
تاريخ التسجيل: 09-10-2008
الدولة: أدرار
المشاركات: 14
talhaouifa عضو يستحق التميز
افتراضي

ان اجد من حولي ثمار امال فيا لسعادتي ان اعمل وان يصبح املي وطموحي حقيقة فمعا للتميز وانلا نبخل على بعضنا بالعلم
talhaouifa غير متواجد حالياً  
قديم 19-11-2008, 11:00 AM
  #19
WADDAH

.:: المهنـــدس ::.

.:: تعليمــــي تثقيفـــي ::.
 الصورة الرمزية WADDAH
 
La spécialité: sciences d'information & communication
جامعة وهران السانية
تاريخ التسجيل: 29-06-2008
الدولة: .*. Im INGDZ .*.
المشاركات: 7,566
WADDAH عضو محترف الابداعWADDAH عضو محترف الابداعWADDAH عضو محترف الابداعWADDAH عضو محترف الابداعWADDAH عضو محترف الابداعWADDAH عضو محترف الابداعWADDAH عضو محترف الابداعWADDAH عضو محترف الابداعWADDAH عضو محترف الابداعWADDAH عضو محترف الابداعWADDAH عضو محترف الابداع
افتراضي

بارك الله فيك أخي الكريم
__________________

║▌│█│║▌║││█║▌║▌║║▌



WADDAH غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2008, 01:09 PM
  #20
khelef
VIP_MEMBRE
 الصورة الرمزية khelef
 
تاريخ التسجيل: 29-05-2008
المشاركات: 1,024
khelef عضو محترف الابداعkhelef عضو محترف الابداعkhelef عضو محترف الابداعkhelef عضو محترف الابداعkhelef عضو محترف الابداعkhelef عضو محترف الابداعkhelef عضو محترف الابداعkhelef عضو محترف الابداعkhelef عضو محترف الابداع
افتراضي

السلام عليكم::

اخ ميمو انا معك و ان شاء الله ربي يوفقنا ال هذا العمل
khelef غير متواجد حالياً  

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Autodesk AutoCAD 2012 مرفوعة حصريا لأجل منتدى المهندس، روابط تدعم الاستكمال said0326 قسم التصميم المعماري بالحاسوب 13 24-03-2013 10:50 AM
الى هوات المطالعة كتب بمواضيع متنوعة .... azize_arifi منتدى عام 2 07-02-2010 10:01 PM
انا عضو جديد ولي مستقبل واعد في هدا المنتدى ان شاء اله hydrocarbure et chimie الترحيب باعضائنا الجدد 2 05-09-2008 12:14 PM


الساعة الآن 11:32 PM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir