جامعة غردايـة توظف

Moussaoui01

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 1804
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
في: تـمـوز 10, 2014, 10:32:53 صباحاً
تعلن جامعة غردايـة عن فتح مسابقـة توظيف على أساس الشهادات للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" لسنة 2014 :
 التخصصات المطلوبة:



تكوين الملف:
 



يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائـــق التاليـــة :
 - طلب خطي للمشاركة فـي المسابقة يجب أن يحتوي على البيانات التالية:
 * تحديد الرتبة و الاختصاص المرغوب فيه .
 * رقم الهاتف.
 * عنوان البريد الالكتروني إن وجد.
 - نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية
 - نسخة طبق الأصل من الشهادة المطلوبة في التخصص أو ما يعادلها
 - إستمارة (بطاقة) معلومات تملئ من طرف المترشح نموذج متوفر للتحميل على الموقع الالكتروني لجامعة غرداية (www.univ-ghardaia.dz)
 يتعين على المترشحين المعلن عن نجاحهم نهائيا، قبل تعيينهم في منصب التوظيف إستكمال ملفاتهم الإدارية الآتية:
 - شهادة الميلاد رقم 13.
 - نسخة مصادق عليها لوثيقة إثبات الوضعية إتجاه الخدمـة الوطنيــة .
 - شهادة السوابق العدلية سارية المفعول .
 - شهادتان طبيتان أصليتان (الطب العام و طب الأمراض الصدرية).
 - (02) صورتان شمسيتان
 - شهـادات عمـل )في إطار المرسوم التنفيذي رقم 01/293 المؤرخ في 01 أكتوبر  2001 (. ممضاة من طرف السلطة التي لها صلاحية التعيين، أو نسخة مصادق  عليها إن وجدت.
 - كل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في نفس التخصص عند الاقتضاء
 - كل وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء.(مصادق عليها)
 - شهادة مصادق عليها من إثبات العضوية في صفوف جيش التحرير الوطني أو  المنظمة المدنية لجبهة التحرير الوطني أو شهادة إبن شهيد عند الاقتضاء.
 - نسخة مصادق عليها مطابقة للأصل من كشف النقـــــاط .
 - نسخة مصادق عليها مطابقة للأصل من محضر المنـاقشـــة .
 - شهادة معاق مصادق عليها عند الاقتضاء
 - شهادة كفالة موثقة عند الاقتضاء
 - شهادة عائلية عند الاقتضاء
 - وعد بالاستقالة ممضى من طرف السلطة التي لها صلاحيات التعيين + ترخيص بالمشاركة في المسابقة.
 - بيان السيرة الذاتيـــة (C.V).
 - ظرفان عليهما طابع بريدي و العنوان الكامل

مكان إجراء المسابقة على أساس الشهادة: تجرى المسابقة المذكورة أعلاه في مقر جامعة غرداية
 معايير الانتقاء:
 تحدد مقاييس انتقاء المترشحين حسب درجة استحقاق كالتالي:
 1 - ملاءمة شعبة إختصاص المترشح مع متطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها ( من 0 إلى 5 نقاط).
 1-1 تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها (من 0 إلى نقطتين) .
 1-2 تقدير الشهادة ( من 0 إلى 3 نقاط).
 2- التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص ( من 0 إلى 5 نقاط)
 3- الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في مجال تخصصه (من 0 إلى نقطتين) .
 4 - الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المتر شح ( من 0 إلى 4 نقاط)
 5 - المقابلة مع لجنة الانتقاء (من 0 إلى 4 نقاط)
 يتم الفصل بين المترشحين المتساويين في النقاط حسب الأولية التالية:
 - ذوو حقوق الشهيد (إبن أو إبنة شهيد)
 - الأصناف ذات الاحتياجات الخاصة ( المعاقون الذين لهم القدرة على أداء المهام المرتبطة بالرتبة المراد الالحاق بها)
 - سن المترشح ( الأولوية للأكـبر سنـا)
 - الوضعية العائلية للمترشح (متزوج له أولاد، متزوج بدون أولاد، متكفل بعائلة، أعزب).
 تحدد قائمة المترشحين المقبولين في المسابقة على أساس الشهادة لجنة تتشكل من:
 -السلطة التي لها صلاحية التعيين رئيسا
 -ممثلين عن الإدارة أو المؤسسة عضوا
 -ممثلين عن اللجنة الإدارية المتساوية الأعضاء المختصة للسلك أو الرتبة عضوا
 يسند إجراء المقابلة في المسابقة على أساس الشهادة إلى لجنة إنتقاء تتشكل من:
 -السلطة التي لها صلاحية التعيين رئيسا
 -عضوين ينتميان إلى رتبة أعلى من الرتبة المعنية بالمسابقة عضوا

طرق الطعن:
 يمكن للمترشحين غير المقبولين للمشاركة في المسابقة المذكورة أعلاه أن  يقدموا طعنا أمام السلطة التي لها صلاحية التعيين في أجل خمسة (5) أيام عمل  على الأقل من تاريخ إجراء المسابقة.

* تودع الملفات على مستوى جامعة غرداية (مصلحة المستخدمين الأساتذة) ، النوميـرات غرداية .
 - حدد آخر أجل لاستلام الملفات بثلاثين (30) يوم عمل ابتداء من تاريخ أول إشهار للمسابقة في الجرائد الوطنية

* ملاحظة: الملفات الناقصة أو الواردة بعد هذه الآجال لا تؤخذ بعين الاعتبار