معا لأجل منتدى واعد بمواضيع رائعة ...

MiMoO_Tz

  • Full Member
  • ***
    • مشاركة: 197
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
في: آب 22, 2008, 02:49:28 مسائاً
السلام عليكم :
أود قبل كتابتي هذه الأسطر أن أشكر كل رجال الخفاء هؤلاء الذين أسسوا هذا الموقع الشامل كما نرجوه ، لأن الإنسان كما قال جبران خليل جبران ' ليس الإنسان بما وصل و لكن بما يبغي الوصول إليه ، لأن الحياة قد تعطيك أحيانا باسم الحظ و لكن مالا تعطيه الحياة هو الإيمان و الطموح و الحلم ' .....

أما أنا ففكرتي أن نجعل المنتدى و هذا القسم في مصاف المنتديات الرائدة ،....

قد تبقى هذه الكلمات حبيسة الأوهام ، و قد .....

تقبلوا تحيات .......... MiMoO_Tz .......................................


زنيني

  • Administrator
  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 1632
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #1 في: آب 22, 2008, 02:55:54 مسائاً
بورك فيك اخي و جعلها الله في ميزان حسناتك


~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #2 في: آب 22, 2008, 03:09:41 مسائاً
مشكور أخي الكريم لكن نحن بإنتظار فكرتك
عموما جزاك الله خيرا


MiMoO_Tz

  • Full Member
  • ***
    • مشاركة: 197
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #3 في: آب 22, 2008, 03:22:03 مسائاً
السلام عليكم :
مشكورين الإخوة الكرام و الكرم طباعكم ، الحقيقة فكرتي هي تنظيم المواضيع فلا يجوز لنا الآن مثلا أن نبدأ نتحدث عن كيف نصمم برنامجا بلغة الجافا أو السي و نحن لم نتحدث حتى عن تقسيم لغات البرمجة أو الخوارزميات التي هي أساس البرمجة و أساسيات .

شعاري دائما ' التنظيم أساس الحياة ' ، و الهمجية دائما أم عقيمة .....

أعضاء المنتدى الكرام هذا مجرد رأي و لكم حرية النقد البناء ،  و من ألهمته فكرتي شيئا أو أراد الإضافة فليتفضل ......


MiMoO_Tz

  • Full Member
  • ***
    • مشاركة: 197
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #4 في: آب 22, 2008, 03:27:31 مسائاً
مشكورين إذا لم يكن هناك آراء


شذى الروح

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3501
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #5 في: آب 22, 2008, 05:10:19 مسائاً
السلام عليكم::

اخ ميمو انا معك و انا اول من طالب بهذا المنتدى الرياضيات و الاعلام الآلي

و اني لأسعد بتعاوننا مع بعض و هذا لنستفيد معا و نفيد ومعنا كل محب لهذا الميدان


المهم ارجوا ان نكونااا نشيطين  معا لتحييا فكرتك الرائعة


في انتظار ردك


mimik

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 1607
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #6 في: آب 23, 2008, 08:38:09 صباحاً
شكرا على كل ماتقدم


MiMoO_Tz

  • Full Member
  • ***
    • مشاركة: 197
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #7 في: آب 23, 2008, 09:05:34 مسائاً
مقتبس من: شذى الروح;76484
السلام عليكم::
 
اخ ميمو انا معك و انا اول من طالب بهذا المنتدى الرياضيات و الاعلام الآلي
 
و اني لأسعد بتعاوننا مع بعض و هذا لنستفيد معا و نفيد ومعنا كل محب لهذا الميدان
 
 
المهم ارجوا ان نكونااا نشيطين  معا لتحييا فكرتك الرائعة
 
 
في انتظار ردك

يدا بيد من أجل منتدى رائد ديناميكي متميز  شعاره
" نحن لا ندعي التميز و لكن نطمح إليه "


silya

  • Jr. Member
  • **
    • مشاركة: 99
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #8 في: آب 26, 2008, 04:35:56 مسائاً
مشكور لنكون معا لاجل التالق والنجاح ومساعدة بعضنا


fatihahh

  • Jr. Member
  • **
    • مشاركة: 51
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #9 في: أيلول 26, 2008, 06:33:08 مسائاً
السلام عليكم أخ ميمو:
ارجو ان تنتبه الى نقطة مهمة هو ان اعضاء المنتدى ليسو في نفس المستوى فمنهم من هو مبتدىء وهناك من هو في السنة الثانية مثلا و هناك من هم متخرجون لذلك هناك من يعرف البرمجة و يريد تعلم المزيد وهناك من لا يعرفها اصلا ويريد التعلم.وشكرا


شذى الروح

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3501
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #10 في: أيلول 28, 2008, 12:34:53 مسائاً
مقتبس من: fatihahh;119547
السلام عليكم أخ ميمو:
ارجو ان تنتبه الى نقطة مهمة هو ان اعضاء المنتدى ليسو في نفس المستوى فمنهم من هو مبتدىء وهناك من هو في السنة الثانية مثلا و هناك من هم متخرجون لذلك هناك من يعرف البرمجة و يريد تعلم المزيد وهناك من لا يعرفها اصلا ويريد التعلم.وشكرا

شكرا على الملاحظة من هو متعلم مرحبا به و من هو مبتدئ مرحبا به ايضا ليتعلم ايضا و يصل الى مستوى المتخرجين او اكثر
شكرا لك اختنا الكريمة نحن في انتظار جديدك من المعلومات


meriemG

  • Newbie
  • *
    • مشاركة: 29
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #11 في: تشرين الأول 01, 2008, 03:51:09 مسائاً
عيد سعيد و كل عام وانتم بخير
الطموح شيء جيد لكن يحتاج الى قوة العزيمة و انا مستعدة للمساعدة
انا اوافقك الراي في المساهمة بشكل جدي وفعال في هذا المنتدى
و نسأل الله التوفيق

الصديقة مريم


fatihahh

  • Jr. Member
  • **
    • مشاركة: 51
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #12 في: تشرين الأول 04, 2008, 05:40:56 مسائاً
اصبروا عليا حتى انتهي من الماجستير.


youham

  • Newbie
  • *
    • مشاركة: 34
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://ingdz.com/vb
    • البريد الالكتروني
رد #13 في: تشرين الأول 06, 2008, 10:12:41 مسائاً
:busted_red:
إن صعوبة الأشياء في بدايتها و البداية دوما هكذا لكن إن تقدمنا بخطوة فإننا سنسير أميالا , فلنتوكل على الله و الله خير معين , أحييكم جميعا لأنكم تبادلونني نفس الاختصاص و أهل الإختصاص أدرى بتخصصهم على رأي المثل 'أهل مكة أدرى بشعابها '


MiMoO_Tz

  • Full Member
  • ***
    • مشاركة: 197
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد #14 في: تشرين الأول 10, 2008, 06:22:57 مسائاً
مشكورين