• •!¦[•בـگآْيًـہْ أَُُنثـْﮯ بَِيِْـטּً طًًَيًآًِتٍـ؛’ آلـנآڪِـرًهـٍِِْْ •]¦!• •

~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي

بسم الله الرحمان الرحيم

 
 
بسم الإيمان الذي أتانا من رسولنا الكريم

بسم المحبة التي زرعها الله ورسوله في قلوب العاقلين

بسم القلوب الصافية الخالية من الحقد

بسم الأمانة شعار الإسلام والمسلمين

بسم القلوب النقية الرائعة التي احاطتني بكل هذا الكم من الحب والإحترام

واعوذ من نفوس الكارهين والحاقدين

اعزائي على المحبة التي هي من الله أولا ثم منكم

يحط قلمي بترحاله في هذه الصفحات المتواضعة

ليحكي ترنيمات انثى عاشت وتعيش بين طيات الذاكرة

هنا في هذه الوريقات سيكون متنفسي الوحيد

لأبوح بما يجول في خاطري

فالحياة كما نعلم تجارب وهي أصعب إمتحان نمر به

بلحظات حزن ولحظات فرح ولحظات تأمل

سوف تجدون كلمات الفرح تعانق مدونتي واطرب القلوب

معي واحيانآ هنا سوف تجدون دموعي

ادونها بقلمي

تحية إكبار وإحترام لكل من يمر بإريج عطره

بين احرفي

فزا ع ستكون هنا وبكل حالاتها



أقسم بربي العظيم

أن كل ماسيكتب هنا هو مما يخطه قلمي


~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
بسم الله الرحمان الرحيم

/

/

/

وبه نستعين



كل مايدور في خاطري اللحظة الساع


بأن اليوم هو الجمعة 10/04/2009

والساعة عندي الآن تشير إلى 14:07

إنقضى نصف النهار لم تبقى سوى سويعات قليلة

لأحمل حقيبتى وأقطع دروبي

لا مفر من ذلك فهذا كما يقال طلب العلم

لكن اكثر ما يبعث الحزن في قلبي

هو فراق الاهل والاحباب

في نفس الوقت مايزرع الإبتسامة عى شفاهي

هو ما ينتظرني هناك حيث انا راحلة

أصدقكم القول تعجبني حياة الشقاء والتعب

فهي تعلمني تجارب كثيرة لم اكن أعرفها

تعلمني الصبر كي لا اكون ريشة تلمسها نسمة الهواء فتطير

علمتني أن اشكر الله على كل نعمة اعطاني إياها

علمتني على أن أعتمد على نفسي واحرص كل تصرفاتي

أن أميز بين الناس الصادقين والناس المخادعين

لن احزن ...لن ايأس ...لن أفقد المرح

فساعود بإذن الله عالم الغيب والشهادة

أؤكد لكم أني ساعود إلا إذا فرق الموت بيننا

إلى أروع حضن ....أمي

إلى كل الحياة ....أبي

إلى حنان الأخوة الصادقة






سأعود إلى بيتي الثاني ( منتدى المهندس )

وكل من يسكنه

إليكم انتم احبيتي

يا أروع من عرفت في حياتي









 


~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
بسم الله الرحمان الرحيم
[/COLOR][/SIZE][/FONT]
/

وبه نستعين


 
مسائكم رذاذ أحرف من كلمات فزاع

/

/

/

/

 
 
أتنهد الآن وآخذ نفسا عميقا....>>>

/

لتخرج الكلمات من تحت وقع قلمي

في الحقيقة أي منا قد لا يقبل النقد

هذا إن كان من شخص واحد

لكن ماذا لو كانت نفس الإنتقادات تأتيك من أشخاص...؟؟

قيل لي لماذا نحس أنكي متكبرة ..؟؟

لماذا لا تحبين الإختلاط بالغير ..؟؟

/

/
إقشعر بدني وإحساسي لهذه الكلمة ....هل حقا أنا هكذا؟

تسائلت طويلا وصارعت نفسي كثيرا لأبحث عن الإجابة[/COLOR]

لأسكت بها ..أو بعبارة أخرى لأرضي بها غيري

لأقول لهم ..مخطئون في حقي

فماعليه أنا سأشرحه لكم
/
/

بطيبعتي أعشق الخلوة مع نفسي

أحب البقاء في أحضان الهدوء

/

أتأمل في أفكاري ...أتذكر الماضي

فهل هذا تكبر ؟؟؟

مرحة ...متواضعة...متسامحة

لكن ..أميل للوحدة

أصادق ...أمازح ...أثرثر

لكن لكل شيئ حدود

في هذه اللحظة اتذكر المثل القائل

 
تنتهي حرية الفرد عندما تبدأ حرية الآخرين

 
 

شيئ مما أنا عليه



~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
بسم الله الرحمان الرحيم



/


وبه نستعين






مسائكم رذاذ أحرف من كلمات فزاع


/


/


/


/


رغم بعض الغبار الذي يكتسي كل زاوية من زواياك مدونتي..
إلا أني أرى أسماء لشخصيات أحببناها ...ونحبها ...وسنبقى نحبها
أسماء لامعة في بياض صفحاتك تنير بضيائها أحرفكي
حتى لا يكمل القلم مسيره وسط ظلام دامس
لا يعرف منه اليمين ولاالشمال
ماعسانا ...قلمي ..مدونتي
سوى أن نقول لهم
دمتم ودام مقامكم بين الأسطر المتواضعة
يامن احييتم بتواجدكم صمت الذاكرة
 
إنتعشت بكل كلمة .......شكرا
 
فلا أقول لكم شكرا بل كل الشكر لكم







 
 
 


~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
بسم الله الرحمان الرحيم



/


وبه نستعين






مسائكم رذاذ أحرف من كلمات فزاع


/


/


/


/

سكون يحيط بي لا أكاد أسمع منه
إلا أنين الصمت وخربشة القلم على الورق
أحيانا يأتيني صدى أصوات
عندما أتمعنها
أجد مصدرها ماأفكر فيه

فعندما أغمض عيني ...أرجع إلى الوراء
أشاهد شريط يومي الذي أرهقني قليلا
تختلط الصورة مع الصوت لأعود إلى واقعي
اين أعيش هدوئي ولو للحظات
لحظات؟؟....نعم فهي كافية
لأخطط لحياة أخرى قادمة
إنها المستقبل حيث الإنتظار
نتمنى السعادة ...الطمأنينة ..الحرية والإستقرار
فهذه الأشياء أصبحنا نفتقدها
في هذا العالم الذي ينهار
كل مافيه سراب ..وبخار
أين تلاشت العزيمة والقرار
أما أحلامنا فتبقى قيد الإندثار
إنها كأحلام الطفولة زاهية
منتعشة في ضوء النهار
لا نخشى فيها شيئا لا بل ننتظر الإنتصار
قلوبنا الصافية لا تحمل ضغينة
لا حقدا ولا إحتقار
/
/


سوف لن نأخذ من الحياة سوى
الذكريات
فما أجمل أن ننقشها بأنامل ملئها المحبةالأبدية
وبريشة احرفها ذهبية

/
/
/
/
/
فزوعة..ولحظة تأمل  







~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
بسم الله الرحمان الرحيم

/

وبه نستعين




قليلا ماكنت أؤمن بالصدفة فهي بالنسبة لي شيء بعيد
كنت أحسها شيء يحدث في الأحلام لا أكثر مادمت لم اصادف أناسا
طالما تمنيت لقائهم
لكن تغيرت نظرتي بشكل مفاجئ ولازلت لحد اليوم لا اصدق
أن الصدفة برهنت لي نفسها اكدت لي أن مانتمناه قديتحقق يوما ما
إنه ذلك اليوم 12 أكتوبر 2008 لايزال محفورا في عقلي وقلبي
/
/
شخص كنت أتمنى أن تجمعني الأيام به  
شخص كان يكبر في عيني يوما بعد يوم
شخص رمز للأخوة والصداقة الخالصة
بكلامه ...بأخلاقه ..وتعامله
له من رحابة الصدر مايكفي لأن يعرفه كل العالم
/

/
سأسرد لكم روعة اللقاء ...وصدقوني هو من باب الصدفة
/
/
بدأ هذا يوم 11أكتوبر 2008 عندما حزمت حقائبي وإنطلقت للعاصمة مع بداية الموسم الدراسي الجديد رحلت آخذة معي ذكريات حميمة رائعة مع منتدى المهندس والصيق الجميل مع العائلة ..لأصل إلى العاصمة مع اجواء متعبة تحتاج لراحة نفسية وجسمية
مر اليوم الأول مع الترتيب قررت أن لا أذهب ذلك اليوم إلى الجامعة
حتى اليوم الموالي

12أكتوبر 2008 إستيقظت وجهزت نفسي أنا وصديقتي وقررنا الذهاب للجامعة
وفي الطريق أحببنا المرور بمكتب البريد لندفع حقوق الحوالة وإذا بي أرى ان الطابور كان كبيرا جدا ..فطلبت منها ان نعود في المرة القادمة
فأقنعتني صديقتي ان نتحمل ونصبر لأنا ورائنا أشغال أخرى
المهم رضخت للأمر ودخلنا الطابور
تفطنت بأنيي لم  أسجل إسمي على الحوالة فأخرجت قلما ثم رفعت الورقت قليلا وبدات بتسجيل إسمي ولقبي  وقتها لم اكن أعلم أبدا ان الشخص الذي يقف ورائي يقرأ ماأكتب
أنا لم ابالي فالأمر لم يكن يهمني إلا انه يهمه
بمجرد أن أتممت الكتابة  بلحظات وإذا بيد تهز كتفي ..إلتفت للوراء
لأراها بنت محجبة وجميلة نظرت إليها بتعجب لأني لا اعرفها
إبتسمت في وجهي وقالت لي مؤكد لم تعرفيني ؟؟
قلت لها عفوا لكن لم اعرفك ..ثم إبتسمت مرة أخرى وقالت لي
ألم تتعرفي على فتاة في النت وبالتحديد منتدى المهندس
صرخت مرة واحدة ...}} إشراقة {{ .. غير معقول
لقد كان موقفا يعجز اللسان عن وصفه فقد خططنا أن نلتقي
لكن ليس بهذه الطريقة أي صدفة وبدون سابق موعد
يعني صدقوني سعادتي ذلك الوقت فاقت الحدود
وأسألة كثيرة جالت خاطر ..ترى لما هذه الصدفة وكيف ومايعني هذا ؟؟؟؟
المهم اكملنا الطابور ونحن نتبادل الحديث والمزاح وعن المنتدى
وتتلوها لقاءات أخرى بيننا كان كل واحد منها اروع من الآخر
وتعرفت بهذا عن جانب آخر من شخصية الغالية إشراقة أغلى صديقة
إنها رائعة بمعنى الكلمة ...
أتمنى لها كل الخير فهي تستحق اكثر من ذلك وأتمنى من الله
أن تدوم الصداقة والمحبة بيننا




 






~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
بسم الله الرحمن الرحيم
/

\

وبه نستعين
/
مسائكم عطر من ورد.... ورد من مطر...من عيون فزاع
/

\

/

في لحظات صدق مع النفس
يولد فينا شعور أشد وضوحا
ويكبر فينا الأمل لنقف على
مفارق الطرق وينبع فينا
تصميم على تحقيق
الهدف حتى نخط الخط
نحو الهدف المشرق
أين لا يوقفنا عن أهدافناسوى
الشيء الذي هو فوق طاقتنا
إنه الموت..لكن مادمنا نمضي
في الحياة بخطى سديدة
واثقة ..تحمل من الإرادة
مايكفي لتغمرنا الشجاعة
فسوف لن نقف مكتوفي الأيدي
نعد الثواني ...ونرثي على مافات
من أعمارنا..دون أن ننقش شيئا
في وريقات الذكريات بأحرف
منها ماإكتساها الحزن
ومنها ماأنار الفرح ثناياها
بل سأجسد اللحظة..بكل حالاتها
بهذا قد يبقى شيئ من شقاء حياتي
عبرة وقدوة للقادم
ليعرف أن الأقدار لاتبتسم لنا دوما
بل هناك أوقات نتمى فيها لو لم نكن ....
لأن القدر يضعنا في أصعب الإمتحانات
فإن أمسكنا بخيوط النجاح...والأمل
تمينينا لو يطل بنا العمر لنسافر
في قوارب المستقبل..هناك
حيث الأيام تخبئ لنا مانجهله
وبقلوبنا وعقولنا نرسم مدن الأحلام
أين نتمنى أن تكون حياتنا
مجردة من الآلام والعذاب
نرتمي في أحضان الهدوء وراحة البال





~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
مسآئكـم انشودة مطر..ايقونة عطر...من عيون فزاع
/

/

 

مهما عشنا مافآت من سنين العمر
وقلنا أننا راحلون
تبقى ذكريآت مآضينا ..تنقش آثارها
على أرض الحيآة
فهل ستذكرنا هذه الآثار بكل خير
أم ستعآتبنا على مغآلطات القدر
على كل حآل سنرضى بما هو مكتوب علينا
فليس في كل مرة تبتسم لنا الحياة
لأنها تنآقضات بي الخير ..والشر
بين الأمل ...واليأس
بين الشجآعة ...والخوف
وماعلينا فعله هو أن نتجنب الضيآع
/

/
في غياهبها
,,,
,,
,


~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
مسائكم يتراقص عذوبة ..من عيون فزاع
/
/
×××××
}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}

 

لن أعزل نفسي عن العالم
وأتسائل من أنا..وماذا فعلت ولم أفعل...؟؟؟؟

سوف لن أفتح ثغرة للماضي حتى لا أترك طريقا للأرق
فبصمودي وثقتي الكبيرة بالله ثم بثقتي بقدرتي ...
على تحقيق الأمورسوف أتخلص من سياج العزلة
وأخطو نحوى النجاح...!!
لأقوم بتعبئة تلك الأوراق التي بقيت فارغة من حياتي...
واجعلها مضيئة لا مظلمة ,,,,
بهمة عالية وعزيمة سامية ...!!
تزرع الأمل والطريق للسعادة الحقيقية
/

/
إلى حين اجل...؟؟!!
,,,
,,
,
[/COLOR][/SIZE][/FONT]


~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
مسائكم ورد من ندى .. زهرمن جوري ..من عيون فزاع
/
\
/

أطفال قدفتهم أقدام القدر ..بين مد وجزر,ٍ,ٍ!ّ
بين مجتمع قاسي ..وحياة صارالقوي فيها يأكل الضعيف,ٍ,ٍ!ّ
لتسلبهم حلاوة الطفولة..ودفئ الأبوة,ٍ,ٍ!ّ
أذاقتهم طعم الشقاء..وتعب المسؤولية,ٍ,ٍ!ّ
دون أن تراعي..بياض قلوبهم الصافية,ٍ,ٍ!ّ
ونقاء أرواحهم الطاهرة..وكل أحلامهم الزاهية
حرمتهم من إبتسامة ..بين تلك الشفاه البريئة,ٍ,ٍ!ّღ
صغاري.لا تستسلمو لمهانة الزمن
إمنعوا العجز من أن يجد طريق لقلوبكم,ٍ,ٍ!ّ
شدو الهمم..فلابد للظلام أن ينخشع ..على فجر جديد
يبعث بنوره ..عزما على المواصلة..بأمل ..وبشغف
فجرقادم ..لا يأس فيه مع الحياة,ٍ,ٍ!ّ
ولامكان فيه ..لقلوب تعبت
ღ ღ ღ





~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
مسآئكـم انشودة مطر..ايقونة عطر...من عيون فزاع
/

 
/
لا أعلم أين الخطأ
لا بد أن أكون حذرة في تعاملاتي
هكذا حتى لا ألوم نفسي يوما ما
والسبيل الأنجع لذلكـ
هو تبني الحياد حتى نرى الطعنات
التي تصيب ظهورنا


~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
مسآئكم أمسية ...تتراقص ألحانها على أوتار قلوبنا
/
\
/
لم أريوما كهذا بقدر ماأحسسته في الأيام الماضيات
كأنما كتب لي أن أصحو على إبتسامة تملى كل وجهي
في ماضي قريب جدا كان شيئ من الضغط والغضب
يرتسم على كل تصرفاتي أساسها
عدم الإعتياد على فقدان شخص عزيز
لا شك في ذلك فللتعود دور كبير في حياتنا
''
''
اليوم لا ...الأمور إستوت
إستطعت الرجوع مرة أخرى إلى تلك الحيوية
التي لم أعدهاسابقا
''
كذلك سعدت برجوع بعض[mark=#003333] الأصدقاء[/mark][/SIZE][/FONT]
بعد غياب طووويل جدا


 


~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي
مسآئكم  عذوبة ....تتراقص من عيون فزاع
/


\

إنه التصميم

عندما تتآتى إلينا فيض من الثقة بالنفس
والعزم على فعل شيئ حتى وإن كنا نعلم ..قد نعجز
لكن لا نبقى مكتوفي الأيدي نحلم ..بأننا على منصة التتويج
لنفتح أعينيا فلا نجد أنفسنا ..إلا مع أولئك المارة ..ينظرون
وقلوبهم تتمنى لو كانت ....
/
\
/

هنآآآكـ حيث أضواء الإبداع


~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي

 

نعم أخافها ..إذا تذكرت ..شيئ خسرتة
أخافها عندما أعلم أنها أخذت من وقتي فأجد نفسي في اللامفهوم
إن عدت وفتحت تلك الحقيبة حيث كل مافات
/

/
يوجد هناك ...داخلها
ليس إلا لأفرح نفسي في لحظة يأس
تغلق كل أبواب السعادة في وجهي
أقرب يدي ...أتردد قليلا لربما إن فتحتها أجد ملا يرضي يأسي
فأتسائل أتراها فرحة ستمسح دموعي...أم هي حزن يزيدني جرح الأيام الماضيات ؟؟؟
/

/
الذكريات كتاب لاتنتهي صفحاته ...منها ماكتب بالأسود ..وفي عتمة الليل نعجز
حتى عن إسترجاعه
ومنهاماكتب بالأبيض ..نفتح صفحاتها فتشع تلك الأحرف النقية
/

/
لتبعث السعادة فينا ونمسك بأطراف الأمل....







~{بيلسآنـ؛’

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 3543
    • مشاهدة الملف الشخصي

 
سيتحقق ماهو كتوب لنا في دقائق الحياة
لكن لابد أن يتمنى المرء ولو قليلا أنا أهدافه التي نقشها بكل تفائل
قد وجدت صدى عالي
بهذا قد ترتسم على شفاهه إبتسامة صادقة
ويخط الطريق ليكتشف العالم
/

/
وتكون خطواته واثقة ...كل الثقة
ففي نفسه هو إنسان فتحت له الأقدار أحضانها
فيرتمي .....إليها