حتى لا تقوم الإدارة بحدف موضوعك ......ارجوا التقيد بالقوانين

chadliannabi

  • Hero Member
  • *****
    • مشاركة: 999
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://chadlisoft.blogspot.com/
    • البريد الالكتروني
السلام عليكم

طبعا لكي يعم النظام في المنتدى، يجب أن تكون هناك قوانين لكل صغيرة و كبيرة فيه و على الجميع التقيد بها من اداريـن و مشرفين و أعظاء ......

و التقيد بالقوانين الداخلية للمنتدى يعطي نظرة حسنة للعظو و يكسبه خيرة الأصحاب و يغنيه عن المشاكل و القيل و القال .....المهم (( كل انسان يميزه عمله و خلقه )).

أخي العظو ...أختي العظوة ....هذا القسم (قسم الثقافة و الثراث) ما هو بالقسم الهين و لا الترفيهي لأنه يمس حظارات اسلامية و عادات ناس و تقاليدهم ، و معروف عن العادات أنها من القدسات عند بعض الناس ...لذا فكرت الأدارة بظبط بعض الشروط التي يجب اتباعها و التي بدورها تقينا الفتن و المشاكل في المستقبل و تحقق لنا هدف القسم و هو التمتع و التعرف بتقاليدنا و عادات أجدادنا الذين سبقونا فوالله كانت النية و الصفاء يغزو قلوب الجزائريــــــن في ذاك العهد فلا تقسيم اداري يفرقهم و لا تميـز جهوي يفتن بهم .....المهم على بركة الله.

1) أخي العظو ..أختي العظوة هذا القسم ليس مخصص للمواظيع الدينية مهما كان محتواها ...و أي موظوع ديني يتم حدفه على الفور ...فأرجو ادراج المواظيع الدينية في القسم المخصص لها .

2) أخي العظو...أختي العظوة يمنع منعا باتا أدراج موظوع يمس الدين بشئ ...أو يتظمن مواظيع أخرى خارج مجال ( الثقافة و الثراث )

3) يمنع منعا باتا ادراج موظوع فيه صور مخلة بالأدب ...فصاحب الموظوع سيعرض لعقوبة تصل حتى الطرد

4) يمنع منعا باتا ادراج موظوع فيه سخرية و تهجم لعادات أو تقاليد منطقة أخرى ........فصاحب الموظوع سيطرد فورا من المنتدى

5) يمنع منعا باتا الرد على المواظيع بطريقة لا أخلاقية ...فأن كان هناك اي مشكل على المتظرر الأتصال بالأدارة فورا لحل النزاع .

6) يجب على كاتب الموظوع أن يكون واثقا من معلوماته قبل كتابة موظوعه حتى لا يثير أنتقادات الأخرين...و تشتعل الفتنة.

7) ممنوع الأشهار بأي شئ كان ( محل تجاري . صالة حفلات . ماركة تجارية . ......)

8) ممنوع أرفاق عناوين أو أرقام هواتف أو فاكسات أو روابط تأدي لمدونات خاصة او منتديات أخرى

9) ممنوع التعمق في مواظيع حرجة

10) عند كتابة الموظوع كونوا واثقين ان الله و ملائكته يقرأون ما تكتبون ليقررون أي كفة سيظعون عملك ( كفة الحسنات أو السئيات) فلا للقدف و النميمة و الغيبة و كل ما يظر بمخلوق .....لا تنسوا بأننا مسلمون.

 
الكلمة الأخيرة تعود لأخلاقنا و التربية التي نسير عليها لا للقوانين المدونة أعلاه ..........فالمتخلق لا يقرأها بل تجده يطبقها تلقائيا

 
أخوكم الشاذلي